على صفحته في منصة إكس

غريب آبادي: إيران وأوروبا حضرتا اجتماع إسطنبول بأفكار محددة

|
۲۰۲۵/۰۷/۲۵
|
۲۰:۴۶:۰۶
| رمز الخبر: ۱۴۷
قال نائب وزير الخارجية الايراني كاظم غريب ابادي: أجريتُ وتخت روانتشي محادثة جادة وصريحة ومفصلة مع القادة السياسيين لثلاث دول أوروبية وناقشنا آخر التطورات المتعلقة برفع العقوبات والقضية النووية.

غريب آبادي: إيران وأوروبا حضرتا

وأفادت وكالة برنا للأنباء، أن نائب وزير الخارجية الايراني كاظم غريب آبادي كتب على صفحته في منصة اكس،حول المفاوضات مع ثلاث دول أوروبية في إسطنبول: أجريتُ أنا وتخت روانتشي محادثة جادة وصريحة ومفصلة مع القادة السياسيين لثلاث دول أوروبية/الاتحاد الأوروبي. وناقشنا وراجعنا آخر التطورات المتعلقة برفع العقوبات والقضية النووية.

وأضاف مع انتقادنا الشديد لمواقفهم من الحرب العدوانية الأخيرة على شعبنا، أوضحنا مواقفنا المبدئية، بما في ذلك ما يسمى بآلية "الزناد".

وتابع حضر ممثلين الترويكا الاوروبية بأفكار محددة، نوقشت جوانبها المختلفة. وتم الاتفاق على استمرار المشاورات حول هذا الموضوع.

*انتهى*

رأيك
captcha